اليوم : الخميس 22 فبراير 2018 - 12:53
موقع سوس سبور

حسنية أكادير لكرة القدم يفوز على الفتح الرباطي ويثبت أقدامه بالصف الأول

تجاوز فريق حسنية أكادير ضيفه الفتح الرباطي بعدما حول تأخره بهدف لصفر إلى فوز هام بهدفين مقابل هدف ليواصل الفريق السوسي صدارته للبطولة الاحترافية بعد الجولة الحادية عشرة .
الشوط الأول عرف تسجيل هدفين الأول للفريق الزائر منذ الدقيقة الرابعة بعد هفوة دفاعية، ليحاول الفريق السوسي البحث عن تعديل الكفة من خلال صناعته لعديد الفرص أبرزها للعميد الداودي الذي ارتطمت كرته بالعارضة ، ليعلن الحكم داكي الرداد عن ضربة جزاء واضحة للحسنية بعد إسقاط فوزي عبدالغني من طرف مدافع الفتح حولها الداودي الى هدف التعادل وهو الهدف السادس للداودي في بطولة الموسم الحالي.

خلال الجولة الثانية تكافئ اللعب بعد خروج الفتح من القوقعة الدفاعية التي ميزت نهجه في الجولة الأولى ليخلق عدة فرص رد عليها الفريق السوسي بمحاولات منحت إحداها الهدف الثاني بعد تمررة من بديع أووك الذي دخل في الجولة الثانية مكان البركاوي ليحولها المهاجم بدر كشاني بتسددة رأسية الى هدف ثان في حدود الدقيقة 79 ، ليحقق بذلك فوزه الثالث على التوالي والسادس له هذا الموسم رفع به رصيده إلى النقطة 22 موسعا الفارق مؤقتا مع اقرب المطاردين إلى خمس نقاط .
وخلال الدورة المقبلة يرحل الفريق السوسي الى وادي زم لمواجهة السريع المحلي وقد يكون اللقاء فرصة للفريق الوادزمي لافتتاح ملعبه بعد خضوعه للاصلاحات وزيارة لجنة الجامعة لمعاينته .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعـــلان

 

نعلن لزوارنا الكرام أن جريدة سوس سبور ستندمج في

 

جريدة مشاهد لتصبح مشاهد رياضية.

 

- إدارة سوس سبور -