اليوم : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 1:31
موقع سوس سبور

حكام مقابلات أندية كرة القدم بسوس لنهاية هذا الأسبوع

يقود الحكم نور الدين ابراهيم من عصبة الدار البيضاء لقاء الجولة العاشرة للبطولة الاحترافية بين فريقي شباب أطلس خنيفرة وحسنية أكادير بالملعب البلدي بخنيفرة يوم غد السبت في الثالثة بعد الزوال .
فيما عين الحكم كريم صبري من عصبة الدار البيضاء لمقابلة الدورة 12 للقسم الثاني بين شباب بنكرير وأوامبيك الدشيرة بالملعب البلدي ببنكرير يوم غد السبت في الثالثة بعد الزوال .

وفي البطولة الوطنية للهواة عين الحكم محسن صوردي من عصبة الجنوب لقيادة لقاء قمة الدورة 11 بين شباب هوارة وأولمبيك اليوسفية المقرر يوم الاحد بملعب الحسن الثاني بهوارة انطلاقا من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال . عن نفس الدورة عين الحكم محمد النحيح من عصبة الشرق لقيادة لقاء نجم الشباب البيضاوي واتحاد ايت ملول بالدار البيضاء يوم الاحد في نفس التوقيت .
وبخصوص تعيينات حكام عصبة سوس لكرة القدم لنهاية هذا الأسبوع عين ثلاثي الحكم توفيق كورار لقيادة لقاء الدورة 12 للقسم الثاني بين شباب المسيرة واتحاد الخميسات ، وثلاثي الحكم جيد لقيادة لقاء المغرب الفاسي و رجاء بني ملال ، فيما عين ثلاثي الحكم محمد الحويدري لقيادة لقاء الدورة 11 للبطولة الوطنية هواة بين مولودية أسا والاتحاد البيضاوي .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *