اليوم : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 1:30
موقع سوس سبور

وقائع الجمع العام السنوي العادي لنادي أكادير للزوارق الشراعية

بحضور أغلبية منخرطي نادي أكادير للزوارق الشراعية انعقد مساء يوم الجمعة 24 نونبر الجاري الجمع العام السنوي العادي للنادي برسم سنة 2016 ، الجمع تميز بكلمة تقديمية لرئيس النادي مع مناقشة التقريرين وتجديد ثلث أعضاء المكتب المسير للنادي .

في كلمته الافتتاحية أشار رئيس النادي الى التحديات التي يواجهها النادي من أجل تنمية رياضة الشراع على مستوى مدينة أكادير وجهة سوس ماسة ، مع التغلب على الصعوبات والمتربطة بالخصوص بتجويد خدمات مقر النادي بميناء مدينة أكادير ، والانخراط التام في مجهود الجامعة الرامي الى توسيع قاعدة الممارسين والمشاركة الدولية لضمان الاحتكاك والخبرة .

واستعرض التقرير الادبي مختلف الانشطة والتظاهرات التي شارك فيها النادي وطنيا ودوليا وتلك التي نظمها بأكادير ، حيث شارك النادي سنة 2016 في ثماني تظاهرات أقيمت بالمغرب وبكل من إسبانيا وتركيا ، فيما أشرف على تنظيم أربع تظاهرت منها ثلاث وطنية و واحدة دولية ، حيث مكنت هذه الأنشطة ممارسي رياضة الشراع بالنادي من الاحتكاك والفوز بعدة جوائز وبطولات ، ومن حيث تجويد البنية التحتية للنادي أشار التقرير أن المكتب المسير يبذل مجهودات لتحسينها من أجل توفير المرافئ للزوارق بمقر النادي وإتمام بناء المستودعات والمرافق الصحية الجديدة ، وإستعادة تدبير وتسيير مقهى ومطعم النادي ، وتحسين الفضاء العام للنادي .
فيما أشار التقرير المالي الى مجمل المداخيل والمصاريف المالية للنادي طيلة سنة 2016 حيث تم صرف ما يفوق 83 مليون سنتيم لتوفير مستلزمات التنظيم والمشاركة وتأدية أجور العاملين بالنادي وغيرها من المصاريف المرتبطة بالتدبير اليومي للنادي .

وبعد المناقشة العامة للتقريرين صادق الجمع العام عليهما بالاجماع ليعطي المنخرطون الصلاحية للرئيس من أجل تجديد ثلث أعضاء المكتب المسير للنادي .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *