اليوم : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 1:31
موقع سوس سبور

حوار مع سفيان بوفتيني صمام أمان دفاع الحسنية: نعتذر لجمهورنا وسنتدارك ما ضاع من النقط

– مرة أخرى سقطت الحسنية في نفس الفخ لتواصل مسلسل إهدار النقاط في مبارة الجيش ؟

” نعتذر لجمهورنا اولا على ما ضاع منا من النقاط و في الكثير من المواجهات حيث كنا الأقرب إلى الفوز قبل أن يتمكن المنافسون من العودة في النتيجة سواء في مواجهتنا أمام اتحاد طنجة أو مباراتنا الأخيرة أمام الجيش الملكي يوم الأحد الماضي .

سنحاول تعويض ما ضاع غدا عندما نواجه أولمبيك آسفي ، حيث سنسعى للفوز ولا شيء غيره لإسعاد الأنصار وللعودة إلى سكة الانتصارات ” .

– منذ بداية البطولة و متتبعو الكرة يوجهون لك المديح بعد أدائك الجيد ، ما تعليقك على ذلك ؟

” انا سعيد جدا للغاية بذلك ، و استدعائي من طرف المدرب جمال السلامي هو مكافأة لمجهوداتي منذ انطلاقة الموسم الكروي .. منذ قدومي للحسنية وضعت أمامي تحدي وهو التواجد بشكل اساسي وهذا ما كان ولله الحمد .

سعيد بتواجدي ضمن تشكيلة المنتخب المحلي وأتمنى أن أشارك في منافسات ” الشان ” و سأواصل العمل واتعلم من زملاء يملكون خبرة أكثر مني وأتشرف بمجاورة ياسين الرامي الذي أستفيد منه الكثير ” .

– قربنا من قدوتك و ما طموحك في قادم السنوات ؟

هناك العديد من اللاعبين الذي احب مشاهدتهم و أتابع مبارياتهم وقدوتي ليس مختصرا في لاعب واحد بل في ثلاث لاعبين كجيرار بيكي و بونوتشي ورفاييل فاران رغم أنني عاشق لبرشلونة .

” أما عن طموحي فأتمنى التتويح بلقب من الألقاب رفقة حسنية أكادير ، هذا ما أطمح إليه في فترة تواجدي بهذا النادي ، وطبعا الطموح المستقبلي هو الاحتراف وكسب خبرة وتجربة جديدة ببطولة خارج المغرب و أتمنى من الأعماق أن يتحقق لي ذلك إن شاء الله ” .

اجرى الحوار : هشام صبرهوم
المصدر : صحيفة المنتخب
نشر بتاريخ : الخميس 23 نونبر 2017

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *