اليوم : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 1:36
موقع سوس سبور

إجتماع تنسيقي بين والي جهة سوس ماسة و المكتب المسير لحسنية أكادير

ذكر بلاغ نشر بالموقع الرسمي لفريق حسنية أكادير أن بعضا من موكنات المكتب المسير لفريق حسنية أكادير لكرة القدم عقد يوم الأربعاء المنصرم لقاء تنسيقيا مع والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة إقليم أكادير إداوتنان ، وأشار البلاغ أن مكتب الفريق مثله في هذا الاجتماع كل من رئيس النادي الحبيب سيدينو ونائبيه خالد بورقية وعبدالله تيدرارين والكاتب العام أحمد أيت علا ونائبه لحسن ماخلا وعضو المكتب عبدالله واغزيف .
وذكر البلاغ أن اللقاء كان هو الأول الرسمي لإدارة الحسنية مع السيد الوالي الجديد الذي هنأ بالمناسبة إدارة الحسنية على البداية الرائعة للفريق في بطولة هذا الموسم بتزعمه لسبورة الترتيب العام متمنيا التوفيق للحسنية في مشوار البطولة بالحفاظ على الصدارة حتى نهايتها .

وأضاف البلاغ أن اللقاء شكل مناسبة لتشجيع ودعم الإدارة والطاقم التقني وفي ذات الوقت للإستماع إلى المطالب و المشاكل التي يعانون منها حيث تم طرحها بشفافية وبوضوح وبصراحة وما يحتاجه الفريق الأحمر والأبيض في قادم الجولات حيث لخصها رئيس النادي وأعضاء مكتبه في التقاط التالية :
– حسنية أكادير في أمس الحاجة إلى الدعم المعنوي ، يحتاج إلى حضور جماهيره بأعداد كبيرة وكذا تواجد السيد الوالي و المسؤولين المنتخبين و السلطات بالمدينة يوم المباريات الرسمية .

– الفريق يحتاج إلى دعم مالي كبير ، مع دعوة جميع القطاعات الإقتصادية المتواجدة بجهة سوس ماسة إلى المشاركة في ضخ الأموال في خزينة النادي الذي يعد فريقا فقيرا في منطقة غنية اقتصاديا و تطوير النادي لن يتحقق إلا بدعم الشركات .

– وجب تسهيل وتيسير ولوج الجماهير إلى مركب أدرار ، مع المطالبة بالسماح لهم بإدخال وسائل التشجيع من طبول ولافتات لانهم يستحقون استقبالا يليق بهم .

– إجراء اتصالات مع شركة ” ALSA ” لنقل أنصار حسنية أكادير .

– توقيع اتفاقيات مع المدارس و الثانويات والجامعة لتمكين التلاميذ والطلبة من الحضور وبأسعار تفضيلية .

– المكتب المسير يطالب بدعم السلطات فيما يتعلق بمشروع الحسنية والمتمثل في مركز التكوين .

– منح الأولوية لفريق الحسنية لاستقبال مباريات مختلف فئاته الصغرى بملعب الإنبعاث الجنوبي .

وأشار البلاغ أن السيد الوالي تتبع باهتمام تدخلات أعضاء المكتب المسير حيث أشار إلى ان النقاط المذكورة تستحق أن تكون موضوع اجتماعات أخرى مع الأطراف المعنية مع الوعد في اتخاذ تدابير ملموسة قبيل مباراة حسنية أكادير والجيش الملكي والتي تم برمجتها يوم الأحد 19 نونبر 2017 في الساعة الخامسة بمركب أدرار .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *