اليوم : الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 0:57
موقع سوس سبور

بالرغم من المعاناة النادي الرياضي السوسي للصم بايت ملول يحتل الصف الثاني

احتل فريق كرة القدم للنادي الرياضي السوسي للصم بايت ملول الصف الثاني في اطار المرحلة الثالثة للبطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة للصم للموسم الرياضي 2017/2016. لجهة الجنوب المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الاشخاص المعاقين والتي أقيمت يوم الاحد 08اكتوبر 2017 بالقاعة المغطاة للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين بمدينة سلا جديد.

وبالرغم من الصعوبات التي رافقت تنقل النادي الرياضي السوسي للصم بايت ملول الى مدينة سلا بحكم عدم توفره على وسيلة نقل خاصة إستطاع الفريق تحقيق الفوز في دور نصف النهاية على فريق جمعية الفقيه بن صالح بنتيجة 08 أهداف مقابل 05 . ليواجه فريق جمعية الصم والاشارة لسيدي عبد الرحمان انفا الدار البيضاء وانتهى اللقاء لفائدة الفريق البيضاوي بفارق هدف واحد 06 أهداف مقابل 05.

وتم تحقيق هذه النتيجة الايجابية بالرغم من المعاناة التي عاشها الفريق الممثل الوحيد لجهة سوس ماسة والذي لم توفر له الجهات المسؤولة داخل الجهة وسيلة نقل خاصة للمشاركة في هذه التظاهرة الوطنية.
وتجدر الإشارة أن الجمعية تقدمت بمشروع اقتناء وسيلة للنقل في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية إلى اللجنة الجهوية واللجنة الاقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الاركان في سنوات2015 و 2016 و 2017 ولم تتوصل الجمعية باي رد على هذا المشروع.

(وتجدون في ركن صوت وصورة روبورتاج عن الظروف القاسية التي رافقت تنقل الفريق السوسي لتمثيل الجهة في هذه التظاهرة الوطنية الخاصة برياضة المعاقين فئة الصم )

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *