اليوم : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 6:57
موقع سوس سبور

بديع أووك: عرض الخريطيات تأجل ونطمح لتقديم موسم استثنائي في البطولة

وعد نجم الحسنية بديع اووك كل مكونات الفريق بان يترقبوا منه نسخة جديدة أفضل بكثير من السنوات الماضية ، وفي حديثه لصحيفة ” المنتخب” أوضح سبب تأجيله لعرض قطر وهدف الغزالة السوسية الذي تود تحقيقه هذا الموسم عقب الانطلاقة القوية التي يتحدث عنها الكثيرون .

المنتخب : انطلاقة ما أحلاها للحسنية ، كيف نفسر ذلك ؟

بديع اووك : إذا أعدنا شريط بداية التحضيرات فالفريق جهز نفسه بأفضل طريقة وعزز صفوفه بلاعبين جيدين بعدما غادرنا آخرون في الصيف ، في الموسم الجديد هناك تحدي لدينا ولله الحمد توفقنا في تقديم مستوى رائع خلال المباريات التي خضناها والقادم أفضل بحول الله .

المنتخب : هناك اختلاف بين بديع الموسم الماضي والحالي ، هل شعرت بذلك ؟

بديع أووك : بالتأكيد ففي كل موسم يرغب اللاعب في تقديم مستويات افضل حتى تسلط عليه الاضواء ، وفي كل مرة أجتهد و أضيف اشياء أخرى تهم مركزي ، وكأي من اللاعبين درست عيوبي ونقاط ضعفي واشتغلت عليها في الصيف حتى اكون جاهزا هذا الموسم وأشعر بانني في اتم الجاهزية وشهيتي مفتوحة على الأهداف وصناعتها .

المنتخب : جلوسك على بنك الاحتياط في بعض المباريات ، تنزعج من هذا الأمر ؟

بديع أووك : فريقنا يمثل مجموعة من اللاعبين ، وكل واحد منا يقوم بدوره ، ومن يقرر هو المدرب ميغيل غاموندي وقد لاحظتم في المباريات الأخيرة عملية المداورة التي قام بها .

الجلوس على دكة البدلاء لا ينقص من قيمة اللاعب لكن شخصيا هدفي هو التواجد دائما كأساسي في جميع المباريات وسأشتغل دائما على ذلك .

المنتخب : كيف تتعامل مع الانتقادات والتي تظهر في الظرفية الصعبة ؟

بديع أووك : افضل اللاعبين في العالم يتم انتقادهم فكيف لا انتقد ، هذا أمر عادي وطبيعي في حال نزول مستوى اللاعب وقد تعودنا على ذلك.
في الموسم الماضي لم أتألق ولم أظهر بالشكل المعهود والذي يرضي مكونات الحسنية لكن ستشاهدون نسخة جديدة مختلفة من بديع هذا الموسم إن شاء الله ، وهذا لن يتحقق الا بالعمل المتواصل وبالاستفادة من الأخطاء السابقة .

المنتخب : هل تتحسر على عدم انتقالك إلى الخريطيات في الصيف ؟

بديع أووك : كنت أود أن أخوض تجربة جديدة وبالأخص بالخليج بعد عرض الخريطيات القطري لكن لم يتأت لي ذلك ليتأجل الأمر لكون المدرب ميغيل غاموندي تشبث بي لكون الفريق يحتاجني ، فقررت أن أستمر لموسم جديد رفقة الحسنية ولو انني كنت افضل ان يستفيد الفريق من صفقة شراء عقدي .

هذا الموسم قد يكون الأخير لي رفقة غزالة سوس ، وسأقدم أفضل ما لدي ونطمح في تقديم موسم استثنائي في البطولة الاحترافية ولن يتحقق ذلك إلا بدعم ومساندة جماهيرنا العريضة .

أجرى الحوار : هشام صبرهوم
المصدر : جريدة المنتخب
نشر بتاريخ : 21 شتنبر 2017

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *