اليوم : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 6:55
موقع سوس سبور

كريمة كانون تفوز بالمحطة الرابعة للجائزة الوطنية الكبرى للترياثلون بدار بوعزة

تمكنت لاعبة رياضة الترياثلون كريمة كنون المنتمية لجمعية أمل إنزكان للسباحة من الفوز بالمرحلة الرابعة من الجائزة الكبرى للترياتلون التي إحتضنتها منطقة دار بوعزة بإقليم النواصر ضواحي الدار البيضاء لعزز مركزها في الصدارة رافعة رصيدها إلى 48 نقطة غنمتها من أربعة انتصارات متتالية.
هذا في الوقت الذي اكتفى زميلها بالنادي أمين فريح بالصف الرابع في منافسات الذكور بعد أن تمكن زكريا ء حسيكي المنتمي للجمعية الرياضية السلاوية من الدخول في الصف الأول،ورغم تخلي أمين فريح عن الصف الأول في مرحلتين إلا أنه لازال يتصدر الترتيب العام برصيد 41 نقطة ، بينما ارتقى زكرياء حسيكي للمرتبة الثانية بمجموع 36 نقطة ثم نبيل كوزكوز من نادي إنزكان في المرتبة الثالثة ب 32 نقطة، مع العلم أنه لم يشارك في مرحلة دار بوعزة .

وعرفت هذه النسخة المنظمة بشراكة بين الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع و الجمعية المغربية « رياضة وثقافة « ونادي «دار بوعزة الرياضي»، مشاركة 250 متسابقا من فئة الكبار و70 طفلا .

وعن احتلاله للصف الرابع، قال أمين فريح إن احتلاله المركز الرابع يعود لشعوره بالعياء في سباق الدراجات الشيء الذي أثر سلبا على طراوته البدنية في مسابقة العدو.

وأنهت كريمة كنون السباقات الثلاث متقدمة على لمياء شرقاب ( نادي الدار البيضاء للترياتلون) بفارق يزيد عن 5 دقائق ومريم جاكاني ( نادي الماراثونيين عدائي المسافات الطويلة بالدار البيضاء) التي حلت ثالثة بتوقيت 1 س و31 د و12 ث.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *