اليوم : الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 0:59
موقع سوس سبور

الرامي لاعب حسنية أكادير قال إنه راض عن مستواه وسعيد بالعودة إلى فريقه الأم

قال ياسين الرامي لاعب حسنية أكادير، إنه كان قريبا من الانضمام إلى الجيش الملكي، لكن تأخر فسخ عقده مع أولمبيك أسفي، وتوصله بعرض الحسنية، ساهما في حسم الوجهة إلى أكادير، لأنه فريقه الام، معبرا عن سعادته بهذا الأمر. وأضاف الرامي في حوار مع ”الصباح الرياضي”، أن الهدف مع الفريق الجديد هو الظهور بشكل جيد، وتحقيق نتائج ايجابية، وأرجع سبب فسخ عقده مع أسفي، إلى طلب المدرب بنهاشم بوضعه في لائحة المغادرين. وفي ما يلي نص الحوار:

س/ كيف جاء تعاقدك مع حسنية أكادير؟
ج / توصلت بمجموعة من العروض، وكنت قريبا من الجيش الملكي، في وقت من الأوقات، لكن فسخ عقدي مع أولمبيك أسفي، أخذ وقتا طويلا، لكن عرض حسنية أكادير، لا يمكن رفضه، لأنه فريقي الأم، والذي سبق أن تالقت معه في بداياتي، ويرجع له الفضل في بروز اسم الرامي، وانا جد سعيد للعودة إلى مدينتي.

س / ما سبب فسخ عقدك؟
ج / لقد فسخت عقدي مع أولمبيك أسفي، رغم استمراره لموسم آخر، بطلب من المدرب محمد بنهاشم، الذي وضعني في لائحة المغادرين نهاية الموسم المنتهي، وطالبت الفريق بفسخ عقدي بشكل ودي، خاصة مع الإدارة التي يجمعنا بها احترام كبير، وأخذ الأمر بعض الوقت، لكن بعد مفاوضات، فسخت عقدي مع أسفي، ووقعت عقد لموسمين مع حسنية أكادير.

س / ماهي أهدافك مع فريقك الجديد؟
ج / أهدف إلى الظهور بشكل جيد خلال الموسم المقبل، على مستوى البطولة وكذا كأس العرش، وآمل أن نحقق نتائج إيجابية، لإسعاد الجماهير السوسية، وأتمنى أن يكون الرجوع للفريق بتقديم الإضافة لحسنية أكادير.

س / ماذا عن حصيلة أولمبيك أسفي؟
ج / كانت حصيلة في المستوى، استطاع الفريق الوصول إلى المباراة النهائية لكأس العرش، على بعد جزئيات بسيطة، من التتويج بلقب كأس العرش، في أول مرة في تاريخ الفريق.قدمنا مباريات جيدة، وحققنا في مرحلة الإياب نتائج ايجابية، ساعدتنا على ضمان البقاء.

س / كيف تقيم تجربتك؟
ج / هناك رضا عن التجربة، إذ لعبت مباريات كثيرة، وسجلت اهدافا، وكما ذكرت لعبت المباراة النهائية لكأس العرش، وكنت عميد الفريق، وقدمت الإضافة للمجموعة، علما أنني قضيت ثلاث سنوات مع أسفي حققنا فيها نتائج إيجابية، تجاوزت 100 مباراة مع الفريق، وكانت تجمعني علاقة جيدة مع كل المكونات، خاصة الجمهور.

س / ماهي الاكراهات التي واجهتموها؟
ج / تعرضت لإصابة بداية الموسم الماضي، غيبتني عن الميدان، لثلاث مباريات، قبل أن أسترجع لياقتي، كما أن أولمبيك أسفي لم يستطع الظهور بشكل جيد في البطولة بداية الموسم، لأن التركيز كان بشكل كبير على كأس العرش، إضافة إلى الاكراهات المادية، إذ كان هناك نوع من التأخر في صرف مستحقات اللاعبين خاصة الاشطر، ومنح المباريات.

س / ماهي طموحاتك؟
ج / أطمح إلى تحقيق لقب البطولة أو كأس العرش مع حسنية أكادير، لأن جميع الظروف متوفرة، فهناك تركيبة بشرية جيدة، تجمع بين لاعبين يمتلكون خبرة، وآخرين شباب كلهم طموح لتأكيد مكانتهم، بالإضافة إلى إدارة في المستوى. وادعو الجماهير السوسية إلى مساندة الفريق ودعمه، والحضور في المباريات من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق اللقب الثالث للبطولة.
أجرى الحوار: عبد الجليل شاهي (أكادير)

– في سطور
الاسم الكامل: ياسين الرامي
تاريخ ومكان الازدياد: 26 /08 /1987 بالدشيرة
المركز: قلب الدفاع
الطول: 185 سنتمترا
الوزن: 83 كيلوغراما
المسار: تدرج في فئات ادرار سوس وانتقل لحسنية أكادير ولعب للوداد الرياضي وأولمبيك أسفي.

– أجرى الحوار : عبدالجليل الشاهي
– المصدر : موقع جريدة الصباح
– نشر بتاريخ 8 غشت 2017

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *